التحالف الأمريكي الجديد، (نيو أمريكان آلاينس)، هو برنامج إحالة يساعد الأفراد المولودين خارج الولايات المتحدة في تحديد سبل الحصول على الموارد والوصول إليها في منطقة سانت لويس. يعمل البرنامج من خلال دليل علی الانترنت وكذلك يشارك موظف من المعهد الدولي بتقديم إرشادات شخصیة في مجال خدمات النقل.

يمكن لأي شخص الاتصال بنا والسؤال حول أماكن وجود خدمات لأفراد ينتمون إلى ثقافات وخلفيات لغوية أخرى. 

یتم دعم المشروع من خلال منحة سخية من مؤسسة ميزوري للصحة، و هي مصدر رئیسی إقليمي يعمل مع المجتمعات والمنظمات غيڕ الربحية لخلق و تسریع تغييرات إيجابية في مجال الصحة. تعمل المؤسسة كمحفز للتغيير لتحسين صحة سكان ميزوري من خلال الشراکة، الخبرة، المعرفة، والتمويل. 

تم انشاء برنامج الإحالة من قبل خمس منظمات استشارية: غرفة التجارة الامريكية الآسيوية، کاسا دی سالود، غرفة التجارة الاسبانية، المعهد الدولي، و مشروع موزائيك سانت لويس. يتم إدارة البرنامج من خلال المعهد الدولي في سانت لويس.

المهمة

تتمثل مهمة التحالف الأمريكي الجديد في ربط الأفراد المولودين في الخارج وعائلاتهم بالخدمات الأساسية لكي يتمكنوا من العيش والازدهار في سانت لويس.

الرؤية

إن رؤية التحالف الأمريكي الجديد هي أن يكون تنوع و ثقافة منطقة سانت لويس دافعاً لتكوين منطقة فعّالة ذات حيوية اقتصادية

الموظفين والمستشارين

Anna Crosslin

President and CEO, International Institute of St. Louis

Betsy Cohen

Executive Director, St. Louis Mosaic Project

Karlos Ramirez

President and CEO, Hispanic Chamber of Commerce of Metropolitan St. Louis

الشركاء

شبكة مزودي الخدمات للمهاجرين

يفتخر المعهد الدولي في المشاركة في شبکة مزودي الخدمات للمهاجرين آي اس پی آن، كمسؤول عن إدارة البرنامج. آي اس پی ان تقوم بزيادة مستوى التعاون من خلال توفير فرص التعليم والتواصل من أجل توحيد المنظمات التي تقوم بدعم المولودين في الخارج و اسرهم.

مؤسسة عائلة كلارك-فوكس

قام المعهد الدولي، کاسا دي سالود، ومشروع موزائيك سانت لويس بعمل شراکة مع مؤسسة عائلة کلارك-فوكس لإنشاء نظام سانت لويس للمهاجرين واللاجئين. يتضمن هذا العرض التفاعلي، المنظمات التي تقوم بخدمة المهاجرين في سانت لويس.